طريقة تركيب اضافة مواصفات الهاتف المدفوعة لبلوجر مجانا - الاندوريد الذهبى للمعلوميات
طريقة تركيب اضافة مواصفات الهاتف المدفوعة لبلوجر مجانا

طريقة تركيب اضافة مواصفات الهاتف المدفوعة لبلوجر مجانا

شارك المقالة

طريقة تركيب اضافة مواصفات الهاتف المدفوعة لبلوجر مجانا


طريقة تركيب اضافة مواصفات الهاتف المدفوعة لبلوجر مجانا

اذا كنت مدون علي الانترنت او تمتلك مدونة تقنية فلا شك بأنك تعرف جيداً إضافة مواصفات الموبايلات الشهيرة علي مواقع الووردبريس، Plugin رائعة تضم العديد من الايقونات مع شرح مصغر عن مواصفات الهواتف مثل: البطارية، مساحة التخزين، الرام، نظام الهاتف، الكاميرا، حيث تسهل علي الزائرين معرفة مواصفات الهاتف الذي يرغب بشرائة.

اضافة مواصفات الهاتف ، لا يستغنى عنها أصحاب المواقع التقنية وخصوصاً التي تقدم مقالات عن مراجعات الهاتف، او مواصفات واسعار هاتف، فتلك الاضافة مخصصة لمواقع WordPress وهي مدفوعة وليست مجانية، لكن هل تعلم ان بإمكانك الآن تركيب ال Plugin الي مواقع Blogger مجانا ؟، نعم يا صديقي فمن خلال هذا المقال سنتعرف علي طريقة تركيب اضافة مواصفات الهاتف لبلوجر . فتابع معنا.


أهمية اضافة مواصفات الهاتف لبلوجر
بالرغم من ان منصة بلوجر تابعة للشركة العملاقة جوجل، الا أن جوجل نادراً ما تهتم بتحديثات blogger !! وحتي تكون صانع محتوي ناجح علي بلوجر يجب ان تتعلم html فالجميع يعرف ان اي  مدونة بلوجر تعتمد بالاساس علي اكواد برمجية.



لذلك فإن الإضافات مهمة جداً وتساعدك في تحسين المحتوي الذي تقوم بكتابتة علي موقعك لجلب الزوار الي مقالاتك . لذا، ان كان لديك مدونة تقنية علي منصة بلوجر فلا تترد نهائياً في تركيب اضافة مواصفات الهاتف لمدونتك مجانا.

شرح استخدام إلاضافة في بلوجر
اولا يجب ان تعرف ان الاضافة عبارة عن اكواد css واكواد html فيستوجب التركيز جيداً حتي تعمل الاضافة داخل مقالاتك بشكل سليم وبدون اخطاء . 



كود الاضافة داخل المقال


ستقوم بالدخول الي "مشاركة جديدة" ثم تغيير مربع النصوص من تأليف الي html، ثم تقوم بنسخ الكود التالي واضافتة داخل مربع النصوص html، كما يظهر لك بالصورة اعلاة .

التعديل علي مواصفات الكود
بعد إضافة الكود السابق، ستضغط علي زر تأليف لتلاحظ ظهور الكود بنفس الشكل الذي يظهر بالصورة بالاسفل 


كل ما عليك الان هو حذف علامات ##### وكتابة مواصفات الهاتف، ثم احفظ المقال دون نشر ، بعد ذلك عليك الإنتقال الي تبويب المظهر لإضافة اكواد ال css النهائية .

شرح تركيب كود مواصفات الهاتف
في هذه الخطوة ستنتقل الي المظهر> تعديل html ثم اسفل الهيدر "header" ستقوم بوضع الاكواد التالية . كما موضح لك بالصورة بالاسفل .


اكواد اسفل وسم head


اكواد فوق وسم الـ <b:skin>


بعد ذلك تقوم بحفظ الاكواد والعودة الي مسودة المقال لاستكمال باقي المقال الذي ترغب بكتابتة عن مواصفات الهواتف المحمولة

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة الاندوريد الذهبى للمعلوميات في مختلف المواضيع التقنية اليومية

أحدث الاخبار التقنية

في الموقع الان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *