حل مشكلة تقييد اعلانات ادسنس - الاندوريد الذهبى للمعلوميات
حل مشكلة تقييد اعلانات ادسنس

حل مشكلة تقييد اعلانات ادسنس

شارك المقالة


الحل الاخير لعرض اعلانات ادسنس في المدونة..

الحل الاخير لعرض اعلانات ادسنس في المدونة..

أصبحت مشكلة تقييد إعلانات Adsense في المدونة مشكلة يعاني منها العديد من المدونين ، سواء على منصة Blogger أو WordPress أو على أي نظام أساسي يتم إنشاء مواقع ويب رطبة منه من قبل شركة Adsense للربح. بالطبع ، لا يعرف معظم المدونين سبب اختفاء الإعلانات لأن العضوية أو انقطاع إعلانات Adsense لم يلاحظها أحد فجأة ، لأن رد فعل المدون غير عادي وغير متسامح وقلق ، خاصة إذا لا يجد حلاً لهذه المشكلة.

هناك أسباب خاصة لتقييد الإعلانات ، وبدون استكمال الفلسفة عنك ، ستخبرك الاختلافات التي حدثت بين المحترفين بأن المشكلة تتعلق بالزيارات المزيفة أو الزيارات غير القانونية أو الزيارات من من مكان واحد وبالطبع من أحد مواقع التواصل الاجتماعي وليس من محرك بحث Google ، فأنت تريد أن يستهدف مالكو المواقع زوار محرك البحث خاص ، بالإضافة إلى العديد من المواقع والمنتديات الاجتماعية ، وهذا أمر يحظى به محرك بحث Google لأنه يعتبر الموقع موثوقًا ويزيد أيضًا مسارك إلى مستوى أعلى في محركات البحث.

إذا كنت تعاني من مشكلة اختفاء إعلانات Adsense أو تقييد إعلانات Adsense من الموقع أو المدونة ، فلا تنظر الآن إلى ما هي المشكلة ، لأن المشكلة كما أخبرناك هي أنها كان خطأ غير مقصود أو مشكلة الزيارات غير القانونية ، ولهذا أنت ما عليك القيام به أخي الحبيب هو طلب الاتصال لم تقم بإجراء أي عملية غير قانونية في حسابك في Adsense. بالطبع ، هذا عن طريق ملء نموذج حساب التعليقات في Adsense.

حل مشكلة تقييد اعلانات ادسنس :


أخي ، إذا كنت تعاني حقًا من مشكلة عدم ظهور الإعلانات على موقعك لأسباب غير معروفة لا تعرفها ، فأنت بحاجة فقط لملء هذا النموذج ، والذي سنقدمه في هذه المقالة كما قلنا لك شرح قناة هشام هاشم العروجي. ستكون العملية ببساطة كما يلي:


1- ستكتب اسمك: 
2- البريد الإلكتروني: @gmail.com
3 - معرف Adsense: pub-
 ستجده في رابط عنوان حسابك في Adsense.
4 - اختر لا
5 - اختر 5
6 - اختر لا
7 - اختر 3
8 - اختر 5
9 - ما هي المعلومات التي لم تكن واضحة؟
تختار: كم من الوقت يستغرق تعليق حسابي؟
        : متى سيبدأ موقعي (أو مواقعي) في عرض الإعلانات مرة أخرى؟
        هل يمكنني طلب مراجعة للتعليق؟

10 - هنا ستكتب هذه الرسالة:


مرحبًا بفريق دعم Adsense.
تم تقييد الإعلانات في حسابي لسبب غير معروف ، وأعتقد أن ذلك تم عن طريق الخطأ ، حيث أفهم تمامًا سياسات Adsense ومعظم مصادر زيارتي من Google و Facebook و YouTube ، وكلها شرعي ، وليس لدي أي انتهاك في تنفيذ رمز الإعلان ومكان وضعه ، لذلك أطلب منك رفع القيد عن حسابي وإعلاناتي تظهر على موقعي.


من هنا ، أكمل نموذج ملاحظات Adsense: من هنا

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة الاندوريد الذهبى للمعلوميات في مختلف المواضيع التقنية اليومية

أحدث الاخبار التقنية

في الموقع الان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *