كيفية ربح المال من بلوجر .انشاء مدونة بلوجر احترافية 2020 مجانا - الاندوريد الذهبى للمعلوميات
كيفية ربح المال من بلوجر .انشاء مدونة بلوجر احترافية 2020 مجانا

كيفية ربح المال من بلوجر .انشاء مدونة بلوجر احترافية 2020 مجانا

شارك المقالة


كيفية ربح المال من بلوجر .انشاء مدونة بلوجر احترافية 2020 مجانا

انشاء مدونة بلوجر احترافية 2020 مجانا

هل تريد كسب المال مع Blogger؟ ما هو Blogger؟ كيف تصنع  مدونة وتستفيد منه؟ ما هي الشروط لكسب المال مع Blogger؟ كيفية كسب المال مع المدونة Blogger؟ اليوم في مقالتنا سنتعلم الإجابات على الأسئلة السابقة التي أثيرت.

هناك العديد من الطرق للاستمتاع بالإنترنت 2020 ، وقد عرفنا من خلال موقع الفهرس على عدد منهم ولا يزال يتعين علينا أن نخرج بالمزيد: وبالنسبة لموقع الفهرس على الرقم ونطلب دائمًا إنفاق المزيد

طرق الربح من الإنترنت 2020 

ربح المال من فيديوهات فيسبوك.
الربح من مواقع الخدمات المصغرة.
خمسات.
مستقل.
فريلانسر.
آب وورك.
فايفر، وغيرها من المواقع الإلكترونية التي تُمكنك من ربح المال مجانا وبسرعة وبطرق مضمنونة وآمنة وصادقة، واليوم نحن بصدد التعرف على طريقة أخرى لربح المال من النت، وهو من ضمن أفضل طرق ربح المال 2020، فهل أنت مُهتم ؟

الربح من بلوجر 2020

اليوم ، طريقة كسب المال من المنزل هي من خلال خدمة خاصة لشركة Google الأمريكية ، والتي كانت متاحة لبعض الوقت والتي تتيح للمستخدم الحصول على موقع مجاني. إذن ما هي المدونة؟ كيف تنشئ مدونة أو موقع مدونة؟ كيف يمكننا الاستفادة من المدونة؟

ما معنى بلوجر

لتبدأ بتحديد هذه الخدمة ، إنها خدمة مجانية تمامًا عبر الإنترنت ، مملوكة لشركة Google الأمريكية ، وهي نظام تدوين على الويب.

بمعنى آخر ، إنها خدمة تسمح لك ببدء مدونة مجانية دون دفع رسوم أو سنت ، حيث يمكنك كتابة ما تريد ونشر ما تريد نشره على هذا الموقع المجاني تمامًا.
ولكن رابط المدونة مستضاف مع رابط فرعي blogspot.com ، أي أنه يرافق رابط مدونتك التي ترغب في إنشائها ، ولكن يمكنك إزالتها عن طريق شراء نطاق مدفوع من خلال Qudady استضافة المواقع والخدمات الأخرى والشركات الأخرى.

باختصار ، الخدمة مجانية ، فهي تمنحك مدونة يمكنك كتابتها بدون تكلفة ، مجرد اشتراك ، وليست قرصًا ، إنها قرصًا ، وهي قرص.

ما نود قوله هو أن نظام Blogger هو الأفضل والأنسب والأرخص في حالة رغبتك في امتلاك موقع وكسب المال بطريقة وبسرعة كبيرة من خلال عرض الإعلانات على airsoft وطرق أخرى لكسب المال من الإنترنت 2020.

قم بإنشاء مدونة  واستمتع به

هل ما زلت تريد كسب المال مع Blogger؟ لكسب المال من خلال مدونة ، يجب أن تتعلم أولاً كيفية التدوين على Blogger وكسب المال من ذلك  ، سوف نتعلم من خلال شرح لكيفية بدء مدونة مدونة 2020 والطريقة كما يلي:

انتقل إلى رابط Blogger.com ، انقر هنا من خلال متصفح Windows من خلال Google Chrome أو Mozilla Firefox أو Opera أو غيره من أفضل متصفحات الإنترنت 2020.
لا يوصى باستخدام متصفح الهاتف الذكي أو استخدام الهاتف المحمول على الإطلاق.
انقر على خيار إنشاء مدونتك على واجهة الموقع.
حدد الوصول إلى البريد في Gmail ، وهو أحد خدمات Google البريدية.
بعد تسجيل الدخول أو إنشاء حساب VG Mail ، يمكنك الآن البدء في ملء البيانات لموقع مجام.
اكتب اسم المدونة أمام مربع اسم النموذج.
أضف رابط مدونة أمام واجهة العنوان ، وهو الرابط الفريد الذي يمكن للآخرين من خلاله زيارة مدونتك ويمكنك نشره على وسائل التواصل الاجتماعي والمنصات ، Facebook ، Twitter ، LinkedIn ، Reddit ، نعرفكم وآخرون.
يجب أن يكون الرابط فريدًا وغير مكرر.
الشكل أو النموذج بين النماذج المجانية المتاحة أمامك ، والتي يتم تقديمها عندما تظهر مدونتك على موقع Injer ، يمكنك زيارة Zawarah أمامك.
أخيرًا ، انقر على "إنشاء مدونة".
يمكنك الآن تسجيل الدخول إلى المدونة والبدء في الإدارة ، من خلال الانتقال إلى الرابط السابق ، وإدخال بريد إلكتروني وكلمة مرور لبدء التدوين ، وكسب منشورات المدونة والإنترنت ، وبدء إضافة تدوينات المدونة.

كيفية كتابة مدونة في Blogger 2020

قم بتسجيل الدخول إلى المدون عن طريق إدخال بريد إلكتروني وكلمة مرور.
على اليسار ، انقر فوق إنشاء رسالة جديدة.
أضف المقال الذي تريد نشره.
تعلم كيفية التعامل مع الأدوات الموجودة على اللوحة أمامك ، الأمر سهل.
أخيرًا ، انقر على زر المشاركة إذا اكتمل.
كيفية كسب المال مع المدون

الآن بعد أن بدأت المدونة أو الموقع ، يمكننا أن ننتقل إلى النقطة المهمة ، كيف نربح  

ما هي طرق الربح المعتمدة والصادقة.


يتم تحقيق الأرباح باستخدام Blogger من خلال الإعلانات التي تقدمها شركة Google نفسها المعروفة باسم Adsense Ads وهو برنامج مربح يسمح للأشخاص بجني الأموال التدوين أو الكتابة الإلكترونية باستخدام المدون نفسه أو مواقع أخرى مبرمجة من البداية.

عند المشاركة في هذا البرنامج ، تقديم طلب للمشاركة في إعلانات adsense لكسب المال من الإعلانات المعروضة على مدونتك أو موقع الويب الخاص بك ، ولكن قبل ذلك يجب عليك تلبية شروط معينة حتى تتمكن من كسب المال. المال مع المدون 2020.

شروط أرباح Blogger 2020

هناك بعض التعليمات أو الشروط التي يجب أن تكون متاحة في مدونتك التي قمت بإنشائها ، من أجل تحقيق دخل مادي وراء المدون ، وكسب المال على الإنترنت والشروط:

وجود مدونة أو موقع إلكتروني يتحدث عن فكرة في أحد المجالات: التقنية والاجتماعية والطبية والصحية والفنية وقذائف الهاون والمجالات التقنية والاجتماعية والطبية والصحية والفنية والمستويات ، أساسيات المجالات الفنية والاجتماعية والطبية والصحية والفنية والوقائية
إضافة محتوى إلكتروني إلى هذه المدونة في أي من هذه الحقول المذكورة أعلاه وحقول أخرى معروضة في أي من هذه الحقول المذكورة أعلاه والعديد من الحقول الأخرى الفذة
من الأفضل التخصص في مجال موقعك أو مدونتك ، على سبيل المثال ، أنا متخصص في المجال التقني ، وأكتب في مجال التفسيرات والمشكلات الفنية التي يواجهها المستخدمون ، وأكتب مقالات في هذا فاعل.
تعد الاستمرارية والاستمرارية في كتابة المقالات شرطًا لكسب المال مع Blogger ، وهذا هو السبب في أن النميمة ضرورية جدًا للعطاء.
لا تنسخ المقالات أو تلصقها بشكل دائم من مواقع أو مدونات تابعة لجهات خارجية ، لأن هذا يمثل ضغطًا أكثر من كونه مفيدًا لك لأنه يتعارض مع سياسة Google وإرشادات النشر. إعلان AdSense.
اكتب المحتوى بنفسك ، وأريد إضافة بعض المحتوى الإلكتروني الفريد والفريد من نوعه ، ومثلما تقول نحن نكتب دائمًا ، مرتين في الأسبوع أو ثلاثة ، فإنه يجعله يبدو كإنسان حقيقي و الحالي.
الكتابة والاستمرارية ، يمكنك جذب الزوار.
هذا أمر مهم ، لذلك لا فائدة من الاشتراك في إعلانات Adsense أو إرسال تطبيق دون التفاعل مع زوار مدونتك.
هذا هو السبب في أنه لا يجب عليك تقديم طلب لإعلانات Adsense إلا بعد 6 أشهر.
تحاول كتابة كل ما هو مفيد وفريد ​​في مقالات فريدة لا يتم نسخها على الإطلاق.
بمجرد انقضاء هذه الجولات من الوقت واستيفاء جميع شروط كسب المال مع Blogger ، يمكنك الوصول إلى إعلانات AdSense للوظائف المدفوعة.
نشر على مختلف الشبكات الاجتماعية ومواقع الويب لمزيد من التأثير.
النظر في قواعد تحسين محركات البحث هو مجموعة من الاستراتيجيات حول كيفية كتابة المقالات بطريقة تلبي دوافع الفتيات في كيفية كتابة المقالات بطريقة تروق لمحركات البحث. طريقة الفتيات

إعلانات Adsense معروضة في Blogger

انتقل إلى الرابط ، انقر هنا ، ثم أضف الرابط إلى المدونة في المربع ، واستكمل الشروط 
في حالة استيفاء شروط المشاركة في توليد الأموال في Blogger ، أرسل الرد عبر البريد الإلكتروني ، بالاتفاق أو رفض السوابق القضائية.
هذا هو السبب في أنه من المهم للغاية أن يتم تطبيق الشروط بدقة.
هذا هو الحصول عليه من المرة الأولى ، التي تستمر في إرسالها مع طلب آخر إذا كنت مستعدًا.

احصل على Blogger بدون Adsense

وتجدر الإشارة إلى أن هناك العديد من الطرق لكسب المال مع المدون دون الحاجة إلى إعلانات adsense معقدة وصعبة للعديد من الأشخاص الذين يحاولون الحصول على اشتراك دون أي جدوى. لذلك يعد Adsense ضروريًا وضروريًا.

هناك العديد من البدائل لبرنامج Adsense ، بما في ذلك:

استفد من التسويق بالعمولة أو التسويق بالعمولة ، حيث يمكنك تسويق منتج أو بضائع إلى عمل تجاري.
استفد من الإعلانات من الأشخاص الآخرين الذين قد يعلنون على مدونتك إذا كانت شائعة واعتبرت اتجاهًا للمدونين.
في الختام ، تحدثنا عن كيفية كسب المال مع Blogger ، حيث يمكنك من خلال هذه المدونة المجانية أن تقوم بعمل أرخص مجانًا بسرعة ودون الحاجة إلى البرمجة ، ولا نفقات إضافية وبتكلفة. عالية ، مدونة مجانية فقط ، إعلانات وتجني الأموال بأمان وصدق مثل المستخدم الذي أستخدمه أيضًا.

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة الاندوريد الذهبى للمعلوميات في مختلف المواضيع التقنية اليومية

أحدث الاخبار التقنية

في الموقع الان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *